دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-07

أورنج الأردن والقاهرة عمان يوقعان اتفاقية بقيمة 30 مليون دينار

الراي نيوز - وقعت شركة الاتصالات الأردنية- أورنج الأردن اتفاقية تمويل مع بنك القاهرة عمان، حيث منح البنك بموجبها الشركة قرضاً بمبلغ 30 مليون دينار، لفترة سداد تصل إلى خمس سنوات، لتمويل عملياتها ومشاريعها التشغيلية.

ووقع الاتفاقية عن أورنج الأردن رئيس مجلس إدارة شركة الاتصالات الأردنية- أورنج الأردن الدكتور شبيب عماري والرئيس التنفيذي للشركة، فيليب منصور، وعن بنك القاهرة عمان المدير العام التنفيذي كمال البكري، بحضور عدد من المدراء التنفيذيين من الجانبين.

وعلى هامش توقيع الاتفاقية، سلط منصور الضوء على أهمية هذه الاتفاقية في تعزيز جهود أورنج الأردن لتحقيق النمو قائلاً: "ستمكننا هذه الاتفاقية من استباق احتياجات الزبائن وتطوير خدماتنا وتوسيع نطاق حضورنا الجغرافي".

وجاءت هذه الاتفاقية في إطار إيمان الطرفين بأهمية تضافر الجهود لتطوير الخدمات الرقمية التي تسهم في إعادة تشكيل المشهد بما في ذلك شبكتا الفايبر والجيل الخامس، وبالتالي إحداث قفزة نوعية فيما يتعلق بالخدمات الرقمية بصورة تلبي احتياجات مختلف شرائح المجتمع وتحقق كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم المختلفة.

من جانبه أكد نائب الرئيس التنفيذي للشركة رسلان ديرانية أن صفقة التمويل مع واحد من أبرز البنوك في القطاع المصرفي تمثل خطوة هامة لتنفيذ استراتيجية أورنج الأردن للنمو المستدام ودعم النمو التشغيلي، وتتماشى مع توجهها للتوسع، حيث تستهدف التسهيلات تغطية المصروفات التشغيلية والرأسمالية المرتبطة بالخطط المستقبلية للشركة.

ولفت إلى أن نجاحات الشركة المالية والتشغيلية وتعزيز الكفاءة على مدى السنوات الماضية تعد من العوامل الرئيسية في الحصول على تصنيف ائتماني من الدرجة الاستثمارية وتقديم قيمة مضافة لمساهميها، مشيراً إلى أن هذه الاتفاقية تؤكد ثقة الشركاء في البنوك بقدرات الشركة المالية واستراتيجيتها المستقبلية.

 

 

عدد المشاهدات : ( 482 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .